أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الجوف يتفقد المرابطين في عدد من المواقع العسكرية والأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، المرابطين في موقعي السوداء والسلان العسكريين، وأطلع على سير العمل بإدارة أمن مديرية المصلوب.

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها مدير فرع الأمن والمخابرات العميد طه الشريف، وعدد من الضباط وقادات الألوية العسكرية، أطلع العميد محسن الشريف، على سير العمل بإدارة أمن المصلوب والوضع الأمني في المديرية والإجراءات الخاصة بالحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية.

واستمع العميد الشريف من مدير إدارة شرطة المصلوب المقدم عبدالسلام مبخوت الاقرع، الى شرح حول الإجراءات التي اتخذتها شرطة المديرية في ضبط الجريمة ومكافحة التهريب.

وحث العميد الشريف على رفع الجهوزية والحس الأمني، منوها بأن الأعداء يسعون إلى زعزعت الأمن والاستقرار من خلال تهريب البضائع الممنوعة والمشتقات النفطية.

وأشاد العميد الشريف، بالمرابطين من منتسبي قوات الجيش في موقع السلان العسكري، والمرابطين في موقع السوداء الأثري، بجهودهم في مواجهة الأعداء والحفاظ على الأمن والاستقرار.

إلى ذلك تفقد العميد محسن مهدي الشريف، مزرعة الرسول الأعظم..  وأكد ان الزيارة تأتي ضمن زيارات لتقييم النشاط الزراعي والإنتاجي في محافظة الجوف خاصة في إنتاج البذور.

وأكد العميد الشريف خلال الزيارة على حرص القطاع الحكومي على تخفيض التكاليف، والعمل بمنهجية اقتصادية تجارية تسمح للمستثمرين بالمنافسة في المرحلة المقبلة.. متوقعاً أن يكون هناك توسع وفق آلية وإجراءات أكثر توضيحاً وأدلة وإجراءات أكثر دقة.

ولفت إلى أن الأرض واعدة ومصادر المياه موجودة، ما يدعو إلى التوجه نحو الاستثمار الفاعل والحقيقي.. داعياً المستثمرين إلى التحول إلى الاستثمار الزراعي كقطاع مجدي، خاصة إذا أنشئت الشركات التي يمكن أن تزوّد المزارعين بآلات ومعدات حديثة.

ودعا العميد الشريف المستثمرين من القطاع الحكومي والخاص إلى سرعة المبادرة للاستثمار الزراعي، وسيكون بأقل كلفة وأكثر إنتاجاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى