أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد سير العمل في سائلة صنعاء والخدمات المرورية في عدد من شوارع أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رمضان 1445هـ

تفقد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه عدد من الضباط، سير الأعمال الإنشائية في طريق السائلة، من جسر الأرصاد وحتى جسر شعوب بأمانة العاصمة صنعاء.

واستمع من القائمين والمهندسين على المشروع إلى شرح عن سير العمل ومستوى الإنجاز في مراحل تنفيذه.

وفي الزيارة أكد مدير عام المرور أنه تم وضع المعالجات الضرورية للحركة المرورية على الطريق، من خلال فتح الطريق أمام حركة سير وسائل النقل من جسر الأرصاد وحتى جسر شعوب على مسار واحد للقادمين من جنوب السائلة إلى الشمال.

مشيراً إلى أن هذه المعالجة تهدف إلى تخفيف الازدحام المروري الناتج عن إغلاق طريق السائلة أمام السائقين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وحث العميد البراشي الجهات المعنية وذات العلاقة بسرعة استكمال العمل بالمشروع الذي كان من المقرر انتهائه بشكل كامل نهاية شهر شعبان، نظراً لما يسببه إغلاق الطريق حتى الآن من اختناقات مرورية على الشوارع القريبة من مكان الإغلاق خاصة مع شهر رمضان الذي يشهد كثافة في حركة السير.

في سياق متصل قام مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، وعدد من الضباط بتفقد العمل المروري للخدمات المسائية في عدد من الشوارع بأمانة العاصمة.

موجهاً بتكثيف الجهود وتنظيم حركة السير ومنع الازدحام وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق والإحسان إليهم بما يكفل تحقيق انسياب مروري آمن وسلس وضمان وصول المواطنين إلى وجهاتهم التي يقصدونها بأمان وسلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى