احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان | شرطة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 رمضان 1445 هـ‍

حققت شرطة محافظة المحويت خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وضبط الجريمة والحد منها .
وأوضحت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر شعبان المنصرم، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، وإطلاق نار، وحريق غير عمد، والإيذاء العمدي الخفيف، والتعدي على موظف، والسب والتهديد.

وفي إطار ضبط الجريمة الواقعة على المال، ذكرت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات التجارية، والدراجات النارية، وجرائم الاحتيال، وخيانة الأمانة، والإضرار بالمال.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، خلال شهر شعبان الفائت، 694 بطاقة شخصية، و14 بطاقة عائلية، و60 شهادة ميلاد، و27 شهادة وفاة، و25 شهادة زواج.

في حين أصدرت شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 20 رقم سيارة، و84 رخصة قيادة، وجددت 15 رخصة قيادة، وأصدرت 39 وثيقة ملكية، وجددت 158 ملكية.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر شعبان المنصرم، 7 شكاوى، تم إنجازها وإحالتها للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى