أخبار الأنشطة و الفعاليات

منتسبو وزارة الداخلية ينفذون وقفة احتجاجية مؤيدة للشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1445 هـ‍

نفذ منتسبو وزارة الداخلية اليوم وقفة احتجاجية مؤيدة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة، وتنديداً بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بشكل يومي والضفة الغربية بمساعدة ومشاركة أمريكا ودول الغرب.

وثمنوا المواقف المشرفة التي اتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة.

وأدان بيان الوقفة، الذي ألقاه العميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين، استمرار المجازر الوحشية التي يرتكبها المحتل الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم من الإدارة الأمريكية، و بتخاذل من المجتمع الدولي وصمت من الأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني ثبات مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستمرارية في المسيرات المليونية ومختلف الأنشطة المنددة بجرائم العدو والمعبّرة عن الوقوف مع الشعب الفلسطيني، ولا تراجع ولا تخاذل حتى ينتهي العدوان والحصار على غزة.

كما أكد البيان الاستمرار في الحشد والتعبية العامة، على المستوى الرسمي والشعبي، والمشاركة الواسعة في دورات طوفان الأقصى والاستعداد الدائم من كل أبناء الشعب للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، واعتبار الشهر الكريم شهر الجهاد.

وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهدافها السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل، واستهداف السفن والبوارج والمدمرات الأمريكية والبريطانية، رداً على عدوانها على بلادنا ومحاولة ثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته.

وحذر البيان من استخدام المساعدات الإنسانية كطعم لقتل الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان الوقفة أبناء الشعب والأمة الإسلامية إلى الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الصهيونية والشركات الداعمة لإسرائيل، باعتباره سلاح فعال في الجهاد.

شارك في الوقفة رئيس مصلحة الجوازات العميد عمار الحملي، ووكيل مصلحة الجوازات العميد عبد الرؤوف مفضل، والعميد يوسف الشامي مدير عام الشؤون المالية، وعدد كبير من ضباط وصف وأفراد وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى