أنشطة وفعاليات

لقاء موسع لمناقشة التهيئة والبرنامج الرمضاني بحي جدر في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شعبان 1445 هـ‍

ناقش لقاء موسع بحي جدر في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، التهيئة والخطة التنفيذية للبرنامج الرمضاني للعام 1445 هـ.

وفي الاجتماع الذي ضم عددا من المسؤولين الثقافيين وعلماء وخطباء حي جدر.. أكد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أهمية الاهتمام ببرنامج التهيئة الرمضانية، وتعزيز الارتباط بهدى الله والتمسك بالقرآن الكريم باعتباره مسؤولية الجميع أمام الله تعالى.

ودعا العميد القرم، إلى رص الصفوف، وتوحيد الجهود ونبذ الخلافات والاستعداد والتهيئة النفسية والروحية لشهر رمضان، وضرورة الاستفادة من أيام الشهر الكريم وجعله محطة للتزود بهدى الله والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس والاستماع إلى الدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي… حاثا على أهمية الاهتمام والتفاعل مع أنشطة التهيئة الرمضانية وتنفيذ مخرجات اللقاء.

بدوره أشار المسؤول الثقافي عبدالناصر الضبيبي، إلى أهمية اللقاء ومناقشة الخطة التنفيذية لاستقبال شهر رمضان، وأهمية استغلال أيام شهر رمضان في تعزيز المحبة والتسامح والإخاء بين مختلف مكونات المجتمع على اختلاف انتمائهم المذهبي… داعيا اولياء الأمور الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية عقب انقضاء شهر رمضان الكريم.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد عبدالجليل الحفاشي، على ضرورة اغتنام شهر رمضان المبارك في العودة إلى الله وتزكية النفوس بقراءة القرآن الكريم وأداء العبادات والعمل على أن يكون شهر رمضان منطلقًا لتعزيز الهوية الإيمانية، وتعميق الارتباط بالقرآن الكريم.

تخلل اللقاء، بحضور العميد عبده الذيب، و الأستاذ عبدالسلام النهاري عن الأخوة السلفيين وخطيب جامع معاذ الأسفل بحي جدر، وعدد من الضباط والقيادات بقطاع الأمن والشرطة، وعدد من مشايخ ووجهاء وجمع غفير من أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث، افتتاح مطبخ خيري خاص بأبناء الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى