أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الأمن المركزي بأمانة العاصمة تناقش تطوير الأداء الأمني والخطة الثقافية لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1445 ه

ترأس قائد قوات الأمن المركزي بالعاصمة صنعاء العقيد حسين علي المهدي، اجتماعاً لمناقشة تعزيز وتطوير الإداء الأمني، والخطة الثقافية خلال شهر رمضان المبارك، وتقييم أداء الكتائب والإدارات في العام الماضي بهدف تلاشي السلبيات والمعوقات خلال الشهر الكريم.

وخلال الاجتماع أكد العقيد حسين المهدي أن شهر رمضان المبارك فرصة للتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات.

وحث العقيد المهدي على الاهتمام الواسع والكبير بالقرآن الكريم وإقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية تنفيذا لأوامر الله ورسوله في إحياء ليالي الشهر الفضيل لتهذيب النفوس وتزويدها بالوعي والبصيرة لما يحاك من مؤامرات ضد اليمن وفلسطين والأمة.

من جانبه أشار رئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد فؤاد صالح القحطاني إلى أهمية استغلال الشهر الكريم لإحداث ثورة ثقافية في أوساط منتسبي الأمن المركزي وربطهم بهدى الله.. محذرا الجميع من التفريط أو التقصير في البرنامج الرمضاني.

وحث منتسبي قوات الأمن المركزي على استشعار الرقابة الإلهية والظهور بالمظهر اللائق والمشرف أثناء أدائهم لمهامهم في مختلف المناسبات والفعاليات بتفاني وإخلاص لله والتصدي لكل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

فيما أكد رئيس العمليات العقيد عبدالفتاح أحمد صبر أهمية تعزيز التعاون بين الكتائب والوحدات التخصصية والإدارات، وتطوير أنظمة التعامل بين القادة خلال الشهر المبارك والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج الرمضاني بهدف إحياء وتعزيز الروح الإيمانية الجهادية في نفوس منتسبي قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة.

وحث الجميع على التحلي بالصبر وأن يكونوا على مستوى عالي من الإحسان والأخلاق والقيم الدينية النبيلة وبذل ما في وسعهم من اجل رضا الله والحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

بدورهم أكد قادة الكتائب ومدراء الإدارات استعدادهم وجاهزيتهم لتنفيذ ما ورد في خطة تطوير الأداء العملي والالتزام بتنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن والمواطن وتطبيق البرنامج الرمضاني على أكمل وجه بإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وفي ختام الاجتماع أقر الحاضرون العمل على تنفيذ ما ورد في الاجتماع وتوفير الإمكانيات والآليات لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام الهجري الحالي 1445 بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى