أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: وقفة احتجاجية بالإصلاحية المركزية تضامناً مع غزة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1445 هـ‍

نظم نزلاء الإصلاحية المركزية في محافظة حجة وقفة احتجاجية تضامنا مع أبناء غزة، جاءت تحت عنوان «لستم وحدكم.. صامدون مع غزة» وذلك بعد صلاة الجمعة.

وفي الوقفة التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية في المحافظة، المقدم فهد المداني، ونائبه الرائد ياسر المطري، بالإضافة إلى مدير التوجيه المعنوي بالإصلاحية، أبو علي قارية، ألقى المشاركون في الوقفة بيانا أكدوا فيه إيمانهم بالله وتصديقهم لنصرة ودعم صوت الأطفال والثكالى في فلسطين، خاصة في قطاع غزة، الذين يتعرضون للقتل يوميا ظلم أو عدوان.

وأشار البيان إلى أن الشعب الفلسطيني المظلوم ليس وحده، وأن الشعب اليمني يقف بجانبهم، مستنكرا المواقف المتخاذلة من قبل بعض الأنظمة الغربية الخانعة تحت العدو الأمريكي الإسرائيلي.

وأكد البيان دعمه للقوة الصاروخية والبحرية لضرب السفن الأمريكية والبريطانية، ومقاطعة البضائع الأمريكية، تعبيرا عن الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني في محاربة الظلم والعدوان.

حضر الوقفة ضباط وأفراد وحراسة الإصلاحية المركزية في المحافظة، وعبر المشاركين عن تمسكهم وإصرارهم على دعم القضية الفلسطينية والتضامن مع أهل غزة في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهونها…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى