أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام الإمداد والتموين يتفقد الأمن المركزي في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شعبان 1445 هـ‍
تفقد- اليوم- مدير عام التموين العميد أسامة مفضل مقر قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة.
واطلع العميد مفضل – بحضور رئيس أركان، ورئيس عمليات الأمن المركزي في العاصمة، العقيد فؤاد القحطاني، والعقيد عبد الفتاح صبر- على مرافق الأمن المركزي، واستمع إلى شرح عن سير الأداء الأمني والإداري، وناقش مع قيادات الأمن المركزي طبيعة الصعوبات التي تواجههم وسبل تجاوزها.

كما تم تحديد موقع تركيب منظومة الطاقة الشمسية، التي من المخطط تنفيذها في المعسكر، لتلبية احتياجات الطاقة الكهربائية للمعسكر، بما في ذلك تشغيل مضخات المياه التي من المتوقع أن تلبي احتياجات الأحياء السكنية المجاورة للمعسكر.

وأشاد العميد أسامة مفضل بجهود قيادة قوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة، في إعادة تأهيل مباني المعسكر، والعمل على تطوير الكفاءة الأمنية لمنتسبي الأمن المركزي، والحفاظ على الجوزية العالية، والانضباط واليقظة الأمنية، وهو ما انعكس إيجابا على مستوى أدائهم الأمني.

وعبر العميد مفضل عن شكره لقيادة الأمن المركزي في العاصمة على حرصها بأن يكون تعامل الضباط والأفراد وفق معايير الثقافة القرآنية، والعمل بمبدأ الإحسان في العمل الأمني وتعزيز علاقة رجل الأمن المواطنين.

وأكد مدير عام الإمداد والتموين اهتمام معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي… بتطوير أداء قوات الأمن المركزي وتلبية المتطلبات اللازمة لتأدية واجباتهم، وفق الإمكانات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى