أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية لعدد من إدارات قطاع الموارد بذكرى سنوية الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شعبان 1445هـ

أقام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، ومعه مستشفى الشرطة العام، وإدارة المشاريع بقطاع الموارد-اليوم – فعالية ثقافية وخطابية لإحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية تطرق الناشط الثقافي حمدي زياد  إلى لمشروع القرآني الذي قدمة السيد حسين، وأشار إلى أن هذا المشروع له أعلام ورموز تجسده، ومنهم الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأكد حمدي زياد في كلمته أهمية التمسك بثقافة القرآن الكريم، كونه النهج الذي جسده رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومن بعده أعلام الهدى.

وشدد على ضرورة توحيد الصفوف وتجميع الكلمة ضد العدوان، وأوضح أن موقف اليمن تجاه ما يحدث في الأراضي الفلسطينية فضح مواقف العالم بكله.

من جانبه أكد الأستاذ أبو صالح عاطف في كلمته أن الإيمان برز كله للشرك كله في زمننا، منذ أن قال الشهيد القائد “أنا ضدكم” وصرخ بهذا الشعار.

وأشار عاطف إلى أن السيد حسين تحرك من منطلق الشعور بالمسؤولية، وهذا ما نجسده اليوم في وقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى النصر.

واُختتمت الفعالية بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وأكد الحضور مواصلة السير على نهج الشهيد القائد في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى