أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة السبعين الأمنية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شعبان 1445هـ

نظمت منطقة السبعين الأمنية فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور مدير أمن المنطقة العقيد عبدالغني فصيلة ونائبه العقيد نصر المسعودي، ألقى الأستاذ محمد عامر كلمة أشار فيها إلى ما تمثله هذه الذكرى من إحياء للقيم والمبادئ والتمسك بالمشروع القرآني الذي خطه الشهيد القائد وبذل دمه وروحه الزكية من أجل أن يبقى هذا المشروع بهدف إرجاع الأمة للقرآن الكريم كمنهج حياة.

وأكد أن الشهيد القائد تحرك ونفض غبار الذل والخزي والسبات والهوان الذي كان يخيّم على الأمة العربية والإسلامية ومنها اليمن، وهتف بصوت الحق من جبال مران بالموت لقوى الإجرام والاستكبار أمريكا وإسرائيل.. لافتا إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي، مثّل علامة فارقة في حياة الأمة، واستنهض فيها قيم الحرية والعزة والكرامة وإخراجها من مستنقع الوقوع في العمالة والارتهان لنظام الهيمنة والاستكبار العالمي الأمريكي والصهيوني.

فيما أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها مدير مكتب الإرشاد بالمديرية الدكتور أبو كنعان القايفي، إلى مناقب وأخلاق ومسيرة جهاد الشهيد القائد منذ نشأته وتأسيس مشروعة القرآني وحتى استشهاده الذي مثلت هذه الذكرى الأليمة محطة انتصر فيها الشهيد وفاز برضوان الله.

واستعرض عدداً من مآثر وصفات الشهيد القائد الجهادية والفكرية والثقافية، وعظمة مشروعه القرآني والتنويري لاستنهاض الأمة.

وأكد أهمية المضي في المشروع الذي خطه الشهيد القائد، ونهجه التحرري ضد الهيمنة والوصاية الأمريكية الصهيونية ومناهضة مؤامراتها ومخططاتها ضد الأمة الإسلامية والعربية.

تخلل الفعالية بحضور عدد من ضباط وأفراد وصف منطقة السبعين، فقرة إنشادية للمنشد سامي النجار، وقصيدة شعرية للشاعر حسين الحنش عبرتا عن أهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى