قائد الثورة

قائد الثورة يهنئ الشعب اليمني والأمة بيوم الغدير ويؤكد أن مبدأ الولاية يحفظ الأمة من الاختراق

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1444هـ

توجَّه قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إلى الشعب اليمني المسلم العزيز، وإلى المؤمنين والمؤمنات في كافة أرجاء العالم، بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الغدير (يوم الولاية).

وأشار قائد الثورة، في كلمته اليوم بمناسبة يوم الولاية، إلى أن الشعب اليمني خرج في هذا اليوم محتفلا ومبتهجا به، مستمرا على ذلك كما هي عادته سنويا كجزء من موروثه الإيماني على مدى قرون من الزمن، وتوارثها جيلا بعد جيل.

وأكد أن إحياء يوم الولاية والاحتفال به هو شكر لله سبحانه وتعالى، ومن الشكر لله -سبحانه وتعالى- أن نقر بنعمته، كما أن إحياء هذه المناسبة هو أيضا شهادته لله -سبحانه وتعالى- ولرسوله -صلوات الله عليه وعلى آله- بإقامة الحجة وبكمال الدين.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة شهادة للنبي بالبلاغ التاريخي العظيم، الذي نزل بشأنه قول الله تبارك الله وتعالى [يا أيها الرسول بلغ ما أنـزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس إن الله لا يهدي القوم الكافرين].

وقال: “عندما نحيي هذه المناسبة نذكِّر أنفسنا والأمة من حولنا بذلك البلاغ، فإحيائه هو تذكير مستمر بذلك البلاغ ليبقى صداه، وليصل محتواه إلى الأمة عبر الأجيال، لأنه موضوع يعنيها في كل جيل وعصر، وليس فقط يخص الجيل المعاصر لرسول الله”.

وأشار قائد الثورة إلى أن مبدأ الولاية في الإسلام مبدأ عظيم ومهم، ويمثل ضمانة لاستقامة مسيرة الدين وحيويته وفاعليته، والحفاظ على الأمة من الاختراق.

وأضاف: “الكافرون والمنافقون والجاحدون بالولاية يرتبطون بالطاغوت، ويعتمدون على ولايته في مسيرة الحياة”.. لافتا إلى أن الطاغوت يحارب من هم امتداد للأنبياء، ويسعى لفصل الناس عن ولايتهم، وله برنامجه التخريبي والظلامي والمفسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى