أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية بمحافظة صنعاء تتفقد عدد من المراكز الصيفية ومراكز الامتحانات في مناخة والحيمة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام مديرية مناخة منير الكبسي ومدير المنطقة الأمنية الثانية بشرطة المحافظة العقيد مفرح ظاهري ومدير أمن مديرية مناخة المقدم صالح العيفري، سير الامتحانات والأنشطة التعليمية بالمراكز الاختبارية والصيفية بالمديرية.

وخلال الزيارة استمع الزائرون من إدارة المراكز والكادر التعليمي إلى شرح مفصل عن سير الامتحانات والأنشطة وما تتضمنه من برامج في تعلم وحفظ القرآن الكريم، وفي المجالات العلمية والثقافية والأدبية والفنية والرياضية.

كما شاركت القيادات الأمنية في مناخة في فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ ، تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”، التي أقامها مركز الامام علي عليه السلام بالمديرية.

والقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن الشعار مثّل نقلة عملية للأمة من حالة اللا موقف إلى حالة الموقف وكسر جدار الصمت والجمود في واقع الأمة.

وأشارت إلى دور وقيمة شعار الصرخة في تحصين الأمة من المخاطر والمؤامرات التي تستهدفها، مؤكدا ضرورة التحرك ضمن مسار عملي يجعل التصدي للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف الأمة الإسلامية، أولوية ومنطلقاً عملياً في ميدان المواجهة.

وفي مديرية الحيمة الداخلية تفقد مدير بحث المديرية الرائد مختار اليعري ومدير مركز شرطة الحسين الرائد بندر عبده حترش والنقيب ياسر علي السلمي، مركز التعاون في الحليلة عزلة الأحبوب وكذلك المراكز الصيفية في عزلة الأحبوب مركز الشهيد الصماد في الحليلة ومركز الشهيد القائد في قرية الزيلة.

وأطلع الزائرون على سير الامتحانات والأنشطة وما تتضمنه المراكز الصيفية من برامج علمية وثقافية وأدبية.. واشادوا بما لمسوه من تفاعل من قبل الطلاب الملتحقين في المركز مع البرامج.. مثمنين جهود ودور القائمين على المركز في تنفيذ خطة المراكز الصيفية لهذا العام.

كما ثمنوا الجهود المبذولة في تنفيذ الإجراءات  الامتحانية والخطة الأمنية وبما يسهم على نجاحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى