أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء هراش يرأس اجتماعاً لقيادات شرطة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1445هـ

رأس مدير عام أمن العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش، اجتماعاً لمناقشة نتائج تقارير اللجان الميدانية للتعقيب في المناطق والوحدات الأمنية بأمانة العاصمة.

وفي الاجتماع بحضور مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، أكد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة، ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم لتكون شرطة العاصمة نموذجاً راقياً في الأداء والعمل والانضباط.

ولفت اللواء هراش إلى أهمية مضاعفة الجهود، لمواكبة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان وأدواته ومحاولاته الرامية لزعزعة أمن واستقرار العاصمة.

وأشار إلى أن العدو الأمريكي ومعه البريطاني يسعى لاستخدام الورقة الأمنية للضغط على القوات المسلحة في عملياتها المساندة لغزة وفلسطين.

من جانبه استعرض مدير عام القوى البشرية بالوزارة العميد عدنان قفلة، خطة الوزارة التي ترتكز على القيم والمبادئ القرآنية، وقرارات ومسارات العمل التي رسمتها قيادة وزارة الداخلية وقانون الشرطة ومواكبة للتطورات المعاصرة في المجال الأمني.

وأوضح أن إدارة القوى البشرية تعمل على تحسين وتطوير أداء كوادرها وكوادر وزارة الداخلية بوجهٍ عام.

وناقش الاجتماع الإشكاليات والمعوقات التي تواجه بعض الإدارات وسُبل رفع مستوى أدائها وإيجاد المعالجات والحلول المناسبة لها، وتفعيل دور الرقابة والتفتيش في محاسبة المقصرين والمُخلّين بواجباتهم.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير عام شرطة الأمانة العقيد عبدالقادر النعمي، ومساعدو مدير الأمن، ومدراء الإدارات، ومدراء المناطق وقادة الوحدات الأمنية في العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى