أخبار الأنشطة و الفعاليات

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تدشن حملة طبية لنزلاء السجون الاحتياطية في العاصمة.

#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رمضان    1441 هـ
9 مايو    2020 م

نفذت الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية في وزارة الداخلية حملة توعية لمكافحة الامراض الوبائية والدعم بالأدوية وكذلك حملة نظافة شاملة في مركزي هبرة وعلاية للحجز الاحتياطي بأمانة العاصمة.

وخلال التدشين أكد مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية العميد عباس العزي ان هذه الحملة تأتي من أجل رفع المعاناة عن نزلاء المراكز الاحتياطية’ وتخليصهم من الامراض والاوبئة التي يعانون منها خصوصا الامراض الجلدية نتيجة نقص الأدوية بسبب الحصار والعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.
مشيرا إلى ان هذه المحملة تأتي انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية لخدمة جميع نزلاء السجون بدون استثناء خصوصا نزلاء سجن احتياطي علاية وهبره وان هذه الحملة سيتبعها حملات طبية ومساعدات بمختلف أنواعها في عموم المحافظات.
من جانبه أشاد مديرا مدير سجن علاية بهذه الحملة الطبية التي أتت ونزلاء السجن في أمس الحاجة لها بسبب انتشار العديد من الامراض والاوبئة بين نزلاء السجن.
شاكرا الفريق الطبي والاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية والجهود التى قاموا بها لمعالجة جميع المرضى داخل السجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى