أنشطة وفعاليات

بحضور اللواء الصيفي.. مستشفى الشرطة العام يكرم موظفيه المبرزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ربيع الثاني 1444هـ

نظمت إدارة مستشفى الشرطة العام، اليوم، حفل تكريم المتميزين من موظفي المستشفى، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام المشاريع بالوزارة العميد محمد عبدالله شباب.

وفي حفل التكريم، أوضح مدير عام مستشفى الشرطة العام الدكتور العقيد فهد المدومي، أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي ضمن ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب الذي أكد عليه معالي وزير الداخلية، لتشجيع منتسبي الداخلية على الارتقاء بالعمل.

وأشار إلى أن التطور الحاصل والمشهود في كافة أقسام المستشفى هو ثمرة جهود الكادر الطبي والإداري وحرصه على استمرارية الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات، ودعم قيادة وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الموارد.
وثمن الدكتور المدومي جهود الكادر الطبي والإداري في استمرار تقديم الخدمات لجميع منتسبي وزارة الداخلية والمواطنين بشكل عام.. معبرًا عن الشكر والتقدير لكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة لمنتسبي الوزارة وجميع المواطنين وتقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة لهم.

وشدد مدير عام مستشفى الشرطة العام على أهمية العمل بشكل دؤوب بروح الفريق الواحد.

من جانبه، القى الدكتور عبدالناصر الأثوري، كلمة نيابة عن العاملين من موظفي المستشفى المكرمين، اعتبر فيها أن هذا التكريم يعد حافزاً لكل العاملين في المستشفى.. مؤكدا أن جميع كادر مستشفى الشرطة العام يبذلون ويضاعفون الجهود في تحسين الخدمات والرعاية الصحية التي يقدمونها لجميع المرضى والجرحى من منتسبي وزارة الداخلية والمواطنين.

تخلل حفل التكريم عرض تقرير مصور عن أهم الانجازات والاستحداثات التي شهدها المستشفى في مختلف الاقسام العاملة فيه.

وفي ختام الحفل، كرمت إدارة مستشفى الشرطة العام، وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، بدرع، كما تم توزيع شهادات تقدير وهدايا رمزية للموظفين المتميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى