أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار: شرطة جهران تقيم فعالية ثقافية بمناسبة شهر الهوية الإيمانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

أقامت إدارة شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار، فعالية ثقافية بمناسبة شهر الهوية الإيمانية وتأييدًا للقضية الفلسطينية.

وتحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية” افتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية قدمها مدير شرطة المديرية، المقدم ضيف الله حمود الخطيب استعرض فيها ثناء الرسول صلى الله عليه وآله وسلم على أهل اليمن في إيمانهم وإسهامات اليمنيين في نشر الدعوة الإسلامية في كل الأقطار العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن الاحتفاء بذكرى جمعة رجب يساهم في ترسيخ الهوية الإيمانية، خاصة في هذه المرحلة الحاسمة التي تواجهها الأمة.

كما ألقى مدير مكتب الإرشاد، أبو محمد الضبياني، كلمة أكد فيها أن ارتباط الشعب اليمني بشهر رجب يجسد سبق دخولهم في الإسلام بكل رغبة ولهفة وشوق، مشيرا إلى أن الشعب اليمني العظيم متمسك بهويته الإيمانية في كل قضايا الأمة وعلى أولوياتها دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وخلال الفعالية، ألقى المجاهد أبو حيدر الراشدي، قصيدة شعرية تناولت عظمة إحياء هذه الفعالية وتأثيرها، وعظمة الشعب اليمني وتاريخه.

حضر الفاعلية عدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية البارزة، بما في ذلك مسؤول التعبئة العامة بالمديرية، يحيى حسين الكبسي، وعضو مجلس التلاحم القبلي بالمديرية، أبو عماد الجبري، ومدير التخطيط والتعاون بالمديرية، زياد القوسي، بالإضافة إلى مدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية ومشرفي الوحدات والعزل ومشايخ وأمناء والشخصيات الاجتماعية والثقافية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى