أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قوات النجدة بالأمانة تناقش الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1444هـ

رأس قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا ناقش مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف، التي ستشهدها العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وتطرق الاجتماع بحضور أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، إلى مدى تنفيذ الخطط لتعزيز اليقظة الأمنية، والحس الأمني وضبط الجريمة.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الإشكالات والمعوقات التي تواجه قوات النجدة بالأمانة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها، وكذا أهمية دور الإحسان إلى المواطن والتعامل معه برقي وأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن .

وبارك الهادي، لمنتسبي قوات النجدة بالأمانة بنجاح العرض العسكري لوزارة الداخلية ومشاركة قوات النجدة في العرض، مثمناً إدائهم العالي ومشاركتهم الواسعة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تحسين الأداء الأمني وتطويره والعمل على بذل المزيد من الجهود في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة أبناء العاصمة صنعاء والوطن بشكل عام .

وشدد الاجتماع على. ضرورة الاهتمام. بإيجاد بيئة أمنية مناسبة ،وتحمل المسؤولية على اكمل وجه من قبل الجميع وفي أماكن أعمالهم .

وتطرق الاجتماع إلى تكثيف التواجد الميداني من قبل ضباط قوات النجدة بالأمانة للتعزيز الإداء الأمني للأفراد في أماكن مرابطتهم وحثهم على المزيد من الحس الأمني واليقظة والجهوزية العالية والدائمة.

ونوه العقيد الهادي بالاهتمام بالهندام العسكري والمظهر الشخصي ،وكذا التعاون مع بقية الوحدات الأمنية في سبيل تنظيم الفعالية وتوفير بيئة ملائمة لإنجاح الفعالية المركزية، والعمل على تذليل جميع الصعاب والمعوقات تجاه المشاركين والوافدين إلى العاصمة في الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاة وأتم السلام.

ووجه بالاستمرار في عملية البناء والتأهيل والاهتمام بهذا الجانب كونه كفيل بصناعة كوادر أمنية على مستوى عالٍ من القدرة والخبرة والمهارات والكفاءة الأمنية اللازمة .

وشدد على ضرورة الاهتمام والتفاعل مع هذه المناسبة العظيمة وحث على بذل المزيد من الجهد الكبير والمشرف بما يتناسب مع عظمة الفعالية ومكانة صاحبها عليه افضل الصلاة السلام وعلى اله الكرام .

حضر الاجتماع مدراء الإدارة وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط قوات النجدة بالأمانة. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى