أخبار الأنشطة و الفعاليات

حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة محافظة حجة تٌحيي عيد جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

نظمت إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة محافظة حجة، ندوة ثقافية احتفاءً بعيد جمعة رجب.

وفي الندوة أكد مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد قاسم قواره أهمية إحياء مناسبة عيد جمعة رجب وإبراز مظاهر الفرح كونها تعبر عن مدى اعتزاز اليمنيين بذكرى دخولهم الإسلام.. مشيرا إلى الموقف الشجاع للقيادة الثورية والسياسية بمنع السفن الصهيونية والسفن المتوجهة إلى الموانئ المحتلة من عبور البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف الحرب العدوانية على قطاع غزة.

ولفت إلى أن الموقف اليمني يعبر عن أصالة الشعب الإيماني وارتباطه القوي والعملي بالهوية الإيمانية.

وبارك العقيد قوارة الضربات المسددة للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت السفن الأمريكية والبريطانية في خليج عدن.. مؤكدا أن موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية الدينية والالتزام الأخلاقي والإنساني.

وفي المحور الأول للندوة بحضور قادة الكتائب وعدد من الضباط، أشار مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة المحافظة العقيد أحمد الغليبي إلى أن إحياء ذكرى جمعة رجب هو تعبير للشكر العظيم لله وتجسيدا للهوية الإيمانية وارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام وإعلام الهدى الأطهار.

فيما تحدث مسؤول القوى البشرية النقيب عبدالملك المؤيد في المحور الثاني للندوة عن مظاهر ارتباط اليمنيين بالهوية الإيمانية وتصديهم لمؤامرات الأعداء الذين يسعون لطمس الهوية الإيمانية وإبعاد الناس عن أعلام الهدى.

بدوره استعرض الناشط الثقافي توفيق المؤيد في المحور الثالث، الدور الريادي لليمنيين منذ دخولهم الإسلام على يد الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام، ومواقفهم المشرفة في نصرة الدين والرسول الأعظم وارتباطهم العملي بمنهج الإسلام القويم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى