اخبار قيادة وزارة الداخلية

نائب مدير أمن أمانة العاصمة يرأس اجتماع لمناقشة الأداء الأمني بمنطقة آزال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

ترأس نائب مدير أمن أمانة العاصمة صنعاء العميد طه حسين شايم، اليوم اجتماعاً لمناقشة سير الأداء الأمني والعديد من القضايا والمواضيع الأمنية المختلفة بمنطقة آزال الأمنية.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير أمن منطقة آزال الأمنية العقيد هندي عوفان، أكد العميد طه شايم ضرورة تحسين مستوى الأداء الأمني والانضباط ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية ومعالجة جميع القضايا العالقة وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها.

وأوضح نائب مدير أمن العاصمة أن المؤسسة الأمنية وتطوير أداءها يبدأ من استشعار الفرد لحجم المسؤولية الموكلة إليه أمام الله والوطن في حفظ أمن المواطنين، وشدد على أهمية تعزيز اليقظة وتنمية الحس الأمني والوطني لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل.

وبحث الاجتماع آليات تحسين الأداء الأمني لأفراد المنطقة عبر النزول الميداني والتواجد المستمر، وتعزيز اليقظة والحس الأمني لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.

وأشار إلى أن هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار الاستراتيجية التي انتهجتها قيادة أمن العاصمة لتنفيذ مخرجات اجتماعاتها المكثفة التي عقدتها خلال الأيام الماضية، والتي تركزت في المتابعة الأداء الأمني وتعزيز الحس الأمني على مستوى المناطق الأمنية وعلى مستوى كل قسم من الأقسام التابعة لها.

حضر الاجتماع رؤساء الأقسام في المنطقة الأمنية، ومدراء المراكز التابعة لها وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى