أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد النجدة بعمران يكرم المبرزين في نقطة الحزام الأمني (المسحاط) بحرف سفيان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1445 هـ‍

كرم قائد قوات النجدة بمحافظة عمران العقيد يحيى الهياس، قائد نقطة الحزام الأمني (المسحاط) بمديرية حرف سفيان النقيب كمال الطميرة وجميع أفراد النقطة بدرع الشجاعة.

وخلال التكريم بحضور أركان حرب قوات النجدة في عمران المقدم جميل أحمد حمود الظلف، وقايد المكافحة النقيب محمد الشويع، ومسؤول فريق الضبط الرائد طارق أبو دومه ومسؤول الحزام الأمني النقيب يحيى السرحي ومسؤول التوجيه والعلاقات الملازم حمد عياش .. أوضح العقيد الهياس أن التكريم يأتي تقديراً وعرفانا بالجهود التي تبذلها قوات النجدة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار العقيد الهياس إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن تطبيق مبدأ الثواب والعقاب وتكريم المبرزين كحافز لهم لمواصلة القيام بالمهام والأعمال المنوطة بهم وتحفيزهم على مواصلة العمل وبذل المزيد من الإنجازات الأمنية لما من شأنه الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع .

وأشاد الهياس بجهود قوات النجدة في مجال ضبط المطلوبين أمنياً والحد من الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد الهياس أهمية رفع الجهوزية واليقظة الأمنية لمواكبة معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وإحباط كل محاولات من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وتقديم صورة مشرفة عن رجل الأمن من خلال التعامل الراقي مع المواطنين.

بدوره عبّر قائد النقطة وأفرادهم المكرّمين عن شكرهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن المحافظة، وقيادة النجدة بمحافظة عمران .. مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، والعمل بتفاني وإخلاص ومواصلة العمل بوتيرة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى