أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مديرية صنعاء القديمة تحتفي بقدوم ذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1445هـ

نظمت شرطة مديرية صنعاء القديمة ، اليوم، فعالية خطابية وثقافية؛ احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، و مهدي عرهب ،مدير عام مديرية صنعاء القديمة، ومدير أمن المديرية العقيد محسن القحوم، والعقيد هندي عوفان مدير أمن مديرية آزال، ومشائخ ووجهاء المديرية.. أشار وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يأتي لنذكر انفسنا بمبادئ وصفات وأخلاق النبي الأعظم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء بسيرته العطرة، قولاً وعملاً.

واعتبر ذكرى مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- محطة للتأكيد على السير على نهجه السديد، وحث الجميع على إحياء هذه المناسبة العظيمة بما يليق بمكانته في قلوب اليمنيين.

مشيراً إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف أعظم مناسبة في تاريخ البشرية، بعظمة النبي الخاتم وخير البرية، الذي أرسله الله تعالى رحمة للعالمين ومبشرا ونذيرا.

وأكد المداني أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وتجسيد القيم الدينية والإنسانية للرسول الكريم -عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم- الذي أخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وتخلل الفعالية ، التي حضرها ضباط وأفراد شرطة صنعاء القديمة وعدد من المواطنين؛ فقرة إنشادية وقصيدة شعرية عبّرتا عن عظمة المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين خاصة والمسلمين عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى