أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة حراسة المنشآت يتفقد سير العمل بفرع الإدارة العامة في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 جمادى الآخرة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، فرع الإدارة العامة في محافظة إب.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني، اطلع العميد البنوس، على سير العمل بفرع شرطة حراسة المنشآت بالمحافظة.

وفي الزيارة بحضور مدير فرع المنشآت بالمحافظة النقيب عبدالإله السراجي، وعدد من الضباط والأفراد المرابطين، جرى مناقشة الأوضاع الإدارية والأمنية في المحافظة، وآلية العمل بفرع المنشآت في إدارة أمن إب.

وأكد الاجتماع على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين فرع المنشآت وإدارة أمن المحافظة لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظة.

إلى ذلك قام العميد البنوس بزيارة ميدانية لعدد من المنشآت الحيوية والاقتصادية والحكومية في المحافظة، للاطلاع على سير الإجراءات الأمنية فيها، والتقى بعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد المرابطين، وتم صرف المهام العسكرية والملابس الشتوية.

وفي ختام الزيارة، أشاد العميد البنوس بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في فرع المنشآت في محافظة إب.. حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود ورفع حالة الجهوزية والحس الأمني العالي لمواجهة أي حوادث تهدف المساس بأمن واستقرار المحافظة.

رافقهم خلال الزيارة العقيد يوسف الحوري نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت، والعقيد علي عبدالكريم المتوكل مدير الإدارة المالية بالإدارة العامة للمنشآت، وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة حراسة المنشآت فرع محافظة إب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى