أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بالمحويت تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام ويوم القدس العالمي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1444هـ

أقامت الإصلاحية المركزية في محافظة المحويت، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، وبمناسبة يوم القدس العالمي.

وفي الفعالية استعرض مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبدالغني الدرب، مناقب ومآثر الإمام علي عليه السلام، وحاجة الأمة للعودة إلى عظمائها للاقتداء بنهجهم العظيم في مواجهة الأعداء.

موضحاً جزء من حياة الإمام علي وشجاعته وعظمته، داعياً إلى استلهام الدروس التي قدمها الإمام علي عليه السلام في مواجهة أعتى الطغاة الذين وقفوا ضد الإسلام في ذلك الحين.

وأكد الدرب، أهمية نبذ الفرقة والخلافات بين أبناء الأمة، والتوجّه لنصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه.

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، إلى أن الإمام علي عليه السلام، قدّم نموذجا راقيا، وضرب أروع الأمثلة في نصرة دين الله والمستضعفين، مؤكداً ضرورة الاقتداء بسيرة الإمام علي عليه السلام وتطبيقها في كل تحركاتنا.

وأعتبر المقدم عامر، أن إحياء يوم القدس العالمي رسالة للأمتين العربية والإسلامية بضرورة نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وقيام دولته على كامل التراب الفلسطيني.

وأشارت كلمة النزلاء إلى أهمية وعظمة المناسبتين، وضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الإمام علي عليه السلام، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

حضر الفعالية مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبدالفتاح الريشاني، وضباط وأفراد الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى