أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة إب يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني وتعزيز دور الشرطة في تثبيت الأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني اجتماعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني وآليات تعزيز دور الشرطة في تثبيت الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بالمحافظة العقيد عبدالله الغالبي، ومسؤول جبهة التعبئة العامة العقيد عبدالله حامس الوائلي، وقادة الوحدات ومدراء الإدارات وفروع المصالح، تقارير الأداء الأمني ومدى تنفيذ الخطط الأمنية لتعزيز اليقظة الأمنية وضبط الجريمة.

وتطرق الاجتماع إلى الخطة الأمنية وأهمية إقامة الدوارات الثقافية والقانونية لضباط وأفراد رجال الشرطة، ومضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد.

وفي الاجتماع نوه العميد الكحلاني بأهمية تحسين الأداء الأمني وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع.

وناقش الاجتماع الصعوبات والمعوقات التي تواجه النزلاء والموقوفين والإجراءات القانونية المتبعة بحقهم، ومستوى الخدمات المقدمة لهم وأبرز احتياجاتهم ومتطلباتهم الإنسانية.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة، إلى أهمية استشعار المسؤولية وخطورة المرحلة في ظل استمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأبرياء بقطاع غزة، لافتاً إلى الموقف الشجاع الذي اتخذته قيادتنا الثورية، والتي عبرت عن مطالب الشعب اليمني، وقيام قواتنا المسلحة بتنفيذ ضربات مؤلمة للسفن التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي والمتعاونة مع الاحتلال الصهيوني في البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى