أخبار الأنشطة و الفعاليات

في إطار برنامج الصمود الوطني مكتب وزير الداخلية يكرم 70 جريحا من أبناء مديرية بني الحارث في العاصمة، ويزور أحد الأسرى المحررين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رمضان 1444هـ

كرم اليوم مكتب وزير الداخلية عددا من الجرحى في منطقة ذهبان مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وشمل التكريم الذي جاء بتوجيه من معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي؛ 70 جريحا من جرحى من مجاهدي الجيش والأمن واللجان الشعبية.

وخلال التكريم بإشراف العميد محمد الضحياني مدير عام مكتب وزير الداخلية، وبحضور العميد خالد المداني والعقيد حسن عبد الرحمن المؤيد والعقيد خالد حريش والرائد عبد القادر الديلمي، تم منح الجرحى مبالغ مالية مقدمة من معالي وزير الداخلية.

وأشار العميد خالد المداني إلى أن هذه الزيارة من مكتب وزير الداخلية تأتي ضمن أنشطة البرنامج الوطني للصمود الذي تنفذه وزارة الداخلية في مديرية بني الحارث، وأكد اهتمام معالي زير الداخلية الدائم بالجرحى، وحرصه على تفقد أحوالهم  والاهتمام بهم.

وقد تبادل الزوار مع الجرحى التهنئات بقرب حلول عيد الفطر المبارك وبمناسبة تحرير عدد من الأسرى المجاهدين الذين كانوا في معتقلات العدوان.

ونقلوا لهم تهاني معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى، ومدير مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني.

وأشادوا بالأدوار البطولية التي قدموها في جبهات العز والكرامة، دفاعا عن العقيدة واستقلال اليمن وكرامة أبنائه.

وأكدوا أن العزة والنصر الذي تحقق للشعب اليمني اليوم  تحقق بتأييد الله عز وجل، كان بحكمة وشجاعة القيادة القرآنية ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله-، وإخلاص المجاهدين، وببركة تضحيات الشهداء والجرحى، وصمود هذا الشعب المجاهد الصابر المستمسك بعقيدة وقيادته القرآنية.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل وزير الداخلية، وأشاروا إلى أن اهتمام قيادة وزارة الداخلية بالجرحى ليس بغريب فهي قيادة تتحلى وتعمل وفق المنهج القرآني، الذي شرف الله به الشعب اليمني.

في سياق متصل زار وفد من مكتب وزير الداخلية أحد الأسرى المحررين من أبناء منطقة ذهبان مديرية بني الحارث، وهو الأسير المحرر  عبد الملك حمود المحمدي، وتفقد الزوار أحواله وكرموه بمبلغ مالي مقدم من معالي وزير الداخلية، وأشادوا بدوره الجهادي وهنأوه على تحريره من معتقلات العدوان.

بدوره عبر الأسير المحرر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية سائلا الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم في سبيل حماية أمن واستقرار الشعب اليمني.

شارك في زيارة الجرحى عدد من مشائخ ووجهاء منطقة ذهبان مديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى