أخبار الأنشطة و الفعاليات

لقاء موسع في عزلة الأعروش بمديرية خولان نصرة للمقاومة والشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الآخرة 1445هـ

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي في مديرية خولان بمحافظة صنعاء، اليوم لقاءً موسعا نصرة للمقاومة والشعب الفلسطيني ودعما وتأييدا لخيارات حركات المقاومة للرد على جرائم الكيان المحتل تحت شعار “لستم وحدكم”.

واكد وكيل محافظة صنعاء عبدالله الأبيض خلال اللقاء بحضور مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي ومدير أمن المنطقة الثالثة العقيد محمد الشريف ومدير المديرية رعد الجاملي ومديري مكتب الصحة عبد الولي دوام والشؤون الاجتماعية والعمل سنان الوشاظة.. أهمية الحشد والتحشيد والاستعداد لكل الخيارات التي قد تتخذها قيادة الثورة للرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشاد مدير عام شرطة المحافظة بمواقف أبناء خولان في مواجهة العدوان على مدى ثمانية أعوام.. لافتا إلى الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وحرب إبادة جماعية التي تستدعي التحرك العاجل ودعم وإسناد فصائل المقاومة بالمال والرجال والسلاح للدفاع عن الشعب والقضية الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا.

بدورهما أكد مدير المديرية رعد الجاملي ومسؤول المكتب الإشرافي نبيل الشظبي، أهمية الوقوف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه وعرضه.. معلنين في ذات الوقت النفير العام والاستمرار في الحشد والتعبئة للمرحلة الثانية لحملة طوفان الأقصى.

وأشارا الى تأييد أبناء خولان كل الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة لمواجهة الكيان الصهيوني المجرم.. مباركين العمليات البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ممثلة في القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية في استهداف العمق الصهيوني نصرة لغزة وفصائل المقاومة والشعب الفلسطيني.

بدوره أوضح الشيخ عبدالرحمن البرام في كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية جهوزية أبناء الاعروش خولان واستعدادهم الكامل لخوض المواجهة ضد الكيان الصهيوني الغاصب والدفاع عن الأراضي الفلسطينية وقضيته العادلة حتى النصر تلبية لدعوة السيد القائد في أي وقت وحين، فيما حث مشرف مربع العرقوب علي المراغة الجميع على التحرك ومواصلة التحشيد والاستنفار في مواجهة قوى الشر والطغيان نصرة لغزة والمقاومة والشعب الفلسطيني.

تخلل اللقاء الذي حضره أبو احمد الكشوري مدير شؤون الأفراد بالمديرية ومسؤول الوحدة التربوية حسين العوبلي ورئيس جمعية وادي رمك ناجي الشويع والمسؤول المالي بجمعيات القطاع الشرقي احمد علي ماطر ومدير إدارة المصارف بفرع هيئة الزكاة بالمديرية بكيل الزيادي وقيادات تنفيذية ومحلية واشرافية وشخصيات اجتماعية وتربويين.. قصيدة حماسية للشيخ عبدالله مجرب عبرت عن موقف الشعب اليمني من القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى