أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

اختتام دورة تدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي شركة رويان للتجارة والاستثمار المحدودة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1445هـ

اختتمت مصلحة الدفاع المدني، الدورة التدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة لـ 35 موظفا بشركة رويان للتجارة والاستثمار المحدودة.

حيث تلقى المشاركون خلال أسبوع الدورة المهارات والمعارف المتعلقة بالسلامة العامة، وتشكيل فرق الطوارئ في الجانب النظري والعملي.

وفي الاختتام أكد مدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة العميد محمد محسن الفضلي، أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة العامة لوزارة الداخلية بهدف رفع ثقافة الأمن والسلامة العامة لكافة مرافق ومؤسسات الدولة والقطاع العام والخاص وكافة شرائح المجتمع للحد من مخاطر الكوارث والحوادث والحرائق والحالات الطارئة.

من جانبه أشاد مدير عام شركة رويان الأستاذ محمد فايز معروف بجهود مصلحة الدفاع المدني واهتمامها بتأهيل وتدريب كافة مرافق ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص في نشر ثقافة السلامة العامة لمواجهة الكوارث وطرق الوقاية منها.

كما أشار مدير الموارد البشرية والخدمات بالشركة الأستاذ عبدالقدوس، الى أن هذه الدورة تعتبر من الدورات النموذجية وكانت لدينا نظرة قاصرة عن مهام وكفاءات الدفاع المدني ولكن الواقع اليوم يشهد لهم بالكفاءات والخبرات الدولية بما يواكب العصر الحديث لوقاية وحماية المنشآت من مخاطر الكوارث وطرق المواجهة.

بدورهم عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة مصلحة الدفاع المدني وجميع منتسبيها ولقيادة وزارة الداخلية لاهتمامهم بسلامة المواطنين وحرصهم على رفع مستوى وعيهم الأمني.

حضر فعالية الاختتام مستشار رئيس مصلحة الدفاع المدني العميد ناجي السعدي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة العقيد خالد الشراحي، ومدير عام مكتب رئيس مصلحة الدفاع المدني العقيد عبدالله حسن الهاملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى