أخبار الأنشطة و الفعاليات

قادة وزارة الداخلية يضعون إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد.

#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شعبان    1441 هـ
23 ابريل    2020 م

زار قادة وزارة الداخلية -اليوم الخميس- ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاده.
حيث وضع قادة وزارة الداخلية إكليلا من الزهور وقرأوا الفاتحة وترحموا على روحه وأرواح مرافقيه ، سائلين من الله ان يكرم نزلهم ويرفع مقامهم .
واكد اللواء ابراهيم المؤيد مفتش عام وزارة الداخلية، أن زيارة ضريح الشهيد الصماد تعبير عن الوفاء لتضحيته في سبيل الله والوطن وتأكيد على السير في ذات الدرب الذي سار عليه واسهم في رسم ملامحه ، وهو درب العزة والكرامة والنصر المبين .
فيما اعتبر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي زيارة ضريح الشهيد الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء في الدفاع عن الوطن وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء الذين سطروا المآثر البطولية في مواجهة العدوان.
من جهته اكد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد منصور اللكيمي أن ذكرى استشهاد الرئيس الصماد ستبقى خالدة في الوجدان، تتعلم منها الأجيال معاني الفداء والتضحية والاستبسال والصمود.
وجدد قادة وزارة الداخلية العزم بالسير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه النهضوي “يد تحمي .. يد تبني” حتى تحقيق النصر المؤزر.
هذا وقد شارك في الزيارة وكلاء وزارة الداخلية والوكلاء المساعدون ورؤساء المصالح وقادة الوحدات والمدراء العموم ، ومدير امن العاصمة ومدير أمن محافظة صنعاء وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى