أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام البطولة الرياضية لكرتي القدم والطائرة بمدرسة الشهيد طه المداني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 جمادى الآخرة 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه ممثلة بمدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة وبالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي – اليوم- البطولة الرياضية لكرتي القدم والطائرة بين سرايا المتدربين بالمدرسة تحت شعار “بطولة البحر الأحمر الرياضية”.

وخلال حفل الاختتام بحضور مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني، ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيدي، ألقى مدير مدرسة الشهيد طه المداني العميد عبدالمجيد ساتر كلمة ألقاها نيابة عنه كبير المعلمين العقيد محمد علي الشريف، إلى أن مدرسة الشهيد طه المداني حرصت على عمل نقلة نوعية في برنامج الدورات التخصصية التي تقيمها خلال العام الجاري عبر إضافة النشاط الرياضي كواحد من عوامل بناء المتدربين.

وأوضح أن إختيار عنوان ” بطولة البحر الأحمر” تأكيد على تمسكنا بالدفاع عن قضايا أمتنا وفي مقدمتها مظلومية الشعب الفلسطيني.. منوهاً إلى أن شعبنا اليمني.

ولفت العميد ساتر إلى أهمية خلق روح تنافسية بين المتدربين الذي برعاية وزارة الداخلية والإدارة العامة للتدريب والتوجيه.

من جانبه ألقى عبدالباري الاعوج كلمة الخريجين أكدت أن المتدربين تلقوا الثقافة القرآنية وبناءً للأجسام وفنوان القتال.. منوهين إلى أنهم في أتم الاستعداد لمواجهة التحديات الأمنية والمحدقة بالشعب اليمني.

حضر حفل الاختتام نائب مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير شوؤن التدريب بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه العقيد محسن عامر، تم تكريم الفائزين بالكأس لفريق الدفعة التاسعة للسائقين، وميداليات ذهبية للدفعة الثانية من مدراء أقسام الشرطة ونوابهم، والدفعة الثانية لمسئولي النقاط الأمنية، والدفعة الأولى من مدراء المكاتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى