أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تكرم عدد من أفراد وضباط النقاط الأمنية والدوريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جمادى الآخرة 1445هـ

كرمت قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة عدداً من ضباط وأفراد النقاط الأمنية والدوريات التابعة لها.

وخلال التكريم أشاد أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله الحوري بمستوى اليقظة والحس الأمني والانضباط لدى الضباط والأفراد الذين شملهم التكريم.. لافتاً إلى الإنجازات الأمنية الذي حققوها والمتمثلة في ضبط المطلوبين أمنيا، وضبط الحشيش والمخدرات، والمواد الغذائية المهربة.

كما تم تكريم قائد دورية بيت بوس الأمنية ملازم أول الحسين مقولة، بسلاح آلي وشهادة تقدير ومبلغ مالي نظير جهوده وتفانيه واخلاصه في المهام الموكلة إليه. 

وأوضح العقيد الحوري أن هذا التكريم يأتي من قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة حرصاً على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، ونظير جهودهم وانضباطهم في مهامهم الموكلة اليهم.. داعياً ببذل الجهود والإنجازات في تحقيق الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب.

وفي التكريم الذي شمل ضباط وأفراد نقاط ودوريات “المرور – دار الحيد- الحثيلي- 24 – دار سلم – الثقافة – بيت بوس- الوحدة – عطان” بشهائد تقدير، ومبالغ مالية رمزية.

من جانبهم عبّر الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وعرفانهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن الأمانة وقوات النجدة، مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل والوجه والعمل بتفاني وإخلاص وبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالمهام الأمنية المناطة بهم وخدمة الوطن والمواطن.

حضر التكريم قائد الكتيبة الحادية عشر مقدم محمد محمد المطهر، وأركان حرب الكتيبة العاشرة مقدم حسين أحمد أبو حسن، وعدد من ضباط وأفراد قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى