أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعا موسعا لقيادات أمن الأمانة لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بشهر برمضان

#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان    1441 هـ
20 ابريل    2020 م

عقد اليوم بصنعاء اجتماعا أمنيا برئاسة مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل تطويره.
وفي الاجتماع الذي ضم نواب و مساعدي مدير الأمن ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ، شدد العميد هراش على أهمية الرقي الأخلاقي في التعامل مع المواطنين الذين أوكل القانون الينا حماية أرواحهم وأموالهم وأعراضهم وممتلكاتهم، مؤكدا أن العمل الأمني امانة يتحملها الجميع ولا بد من الوفاء بها.
وناقش الاجتماع الخطة الامنية للعاصمة الخاصة بشهر رمضان المبارك
و أكد العميد معمر هراش أهمية ان يستشعر رجال الأمن المسؤولية والرقابة الإلهية في أعمالهم، لافتا الى أن حماية أرواح الناس وممتلكاتهم وأعراضهم ، وأمنهم واستقرارهم، من اعظم الأعمال التي يتقرب بها رجال الأمن في شهر رمضان الكريم ، واهاب بالجميع الحرص على التزود في الشهر الكريم بهدى الله والثقافة القرآنية ، والإخلاص لله عز وجل في جميع الاعمال.
كما لفت العميد معمر هراش إلى انه سيتم الإفراج عن عدد من السجناء بوتوجيهات قضائية، وذلك بمناسبة شهر رمضان ، مؤكدا اهمية متابعة ورصد تحركات من سيتم الافراج عنهم من ذوي السوابق الإجرامية ، وجمع المعلومات عن تحركاتهم بالتنسيق مع جميع الوحدات الأمنية وعقال الحارات والشرطة المجتمعية .
واشاد مدير امن العاصمة بما يحققه رجال الأمن في العاصمة من نجاحات نتج عنها استقرار الامن في العاصمة ، وضبط الجريمة والحد منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى