أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة .. الإصلاحية الاحتياطية تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

أقام عاملي ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ ، تحت شعار ” ولا تقولوا لمن يُقتَلُ في سبيل الله أمواتٌ بل أحياءٌ ولكن لا تشعرون ” .

وفي الفعالية بحضور مدير القوى البشرية بشرطة المحافظة العقيد حمود الجرادي، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد صالح خرصان، ومدير الإصلاحية الاحتياطية المقدم أحمد الخراشي، ومدير التدريب والتوجيه الرائد عبداللطيف المؤيدي.. ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها أهمية هذه المناسبة العظيمة في مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعتبر محطة لاستلهام الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء خلال مسيرة جهادهم وعطائهم في سبيل الله ومقارعة قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة.

وأكدت أن الشهداء قدموا نموذجا حيا للقيم والمبادئ الدينية وجسدوا بتضحياتهم مدرسة الجهاد العظيمة التي سار عليها الرسول الأعظم وآله.

حضر الفعالية نائب مدير مكتب مدير الأمن الرائد صدام العمارة، ونائب مدير الإصلاحية المركزية الرائد فارس شعفي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى