أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئاسة أكاديمية الشرطة تناقش رؤية البناء والتطوير وإمكانية إنشاء مركز لتعليم اللغة الإنجليزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شوال 1445هـ

ترأس رئيس أكاديمية الشرطة اللواء . ٲ. د/ مسعد الظاهري اليومَ لقاءً موسعًا مع مكونات الأكاديمية والإدارات العامة التابعة للأكاديمية لمناقشة ما تم إنجازه من الرؤية التي قدمتها الأكاديمية لتطوير العمل الأكاديمي والإداري بشكل خاص والشرطي بشكل عام.

وفي الاجتماع بحضور اللواء. ٲ.د/ نديم الترزي نائب رئيس الأكاديمية للشؤون التعليمية والعميد أ.د/ محمد عبدالرزاق فرحان الحميدي نائب رئيس الأكاديمية للشؤون المالية والإدارية والعميد. ٲ.د/ محمد الصايدي مدير كلية الدراسات والعميد. د/ عبده فازع الصيادي مدير مركز بحوث الشرطة.. أشار اللواء أ.د مسعد الظاهري إلى أهمية السير بخطىً حثيثة وجدية للارتقاء بالعمل مستعرضًا مستوى إنجاز التكاليف من خلال مؤشرات الأداء لمختلف الخطوات الإجرائية التي تم تقديمها من قبل المكلفين.

وأكد اللواء الظاهري أن العام الجاري هو عام تقنية المعلومات بامتياز في الأكاديمية.. حاثًا على سرعة استكمال التكاليف المنوطة بتطوير الأداء واستيعاب المهام بكل مسؤولية وسرعة تنفيذها والرفع بها والعمل بكفاءةٍ عالية ومواكبة أولويات المرحلة التي تستوجب القيام بتغييرات جذرية للأفضل واستبعاد من لم يثبت جدارته في المناصب القيادية للأكاديمية ومكوناتها .

من جانبه أشار اللواء أ.د. نديم الترزي إلى أهمية الرؤية والهدف من إعدادها وأنه تم إعدادها في إطار توجه قيادة وزارة الداخلية للنهوض بالعمل الشرطي بشكل عام والاكاديمي بشكل خاص, وضرورة تحقيق الشراكة المجتمعية لتطوير الأداء.

واستمع الحاضرون للعديد من المداخلات عن سير خطط التنفيذ لمختلف التكاليف منها إعداد اللائحة التنفيذية للأكاديمية وكذا برنامج تطوير أعضاء هيئة التدريس وهيئة الباحثين عن طريق إقامة الدورات والورشات, مع ضرورة عقد الشراكات مع الأكاديميات والجامعات المناظرة, وتقديم رؤى لتطوير الأداء بأجهزة الوزارة, و نشر الثقافة القانونية والأمنية في مختلف مؤسسات الدولة ذات العلاقة.

وفي الاجتماع تم مناقشة كيفية إنشاء مركز لتعليم اللغة الإنجليزية وكذا الربط الشبكي بين الأكاديمية ومكوناتها ومختلف الوظائف والأعمال في الأكاديمية وغيرها من الموضوعات.

حضر الاجتماع مدراء العموم والإدارات بأكاديمية الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى