أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين رقم وحدة الشكاوى في الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية بالأمانة ومحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

دشن مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد عبدالعزيز البهكلي، رقم وحدة الشكاوى في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة وإصلاحية محافظة صنعاء ومراكز الحجز الاحتياطية التابعة لها، كمرحلة أولى وذلك عبر الأرقام التالية 714686519 – 780606069.

وفي التدشين أكد العقيد عبدالعزيز البهكلي أن تدشين رقم وحدة الشكاوى يأتي ضمن الخطة التنفيذية لجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، وتوجيهات رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح، وتنفيذاً لما تضمنته المصفوفة التنفيذية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، لإصلاح أوضاع الإصلاحيات والاهتمام بالنزلاء.

وأشار إلى أن تدشين وتوزيع رقم الشكاوى بين أوساط العنابر والأقسام الخاصة بالنزلاء في الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية يهدف لاستقبال الشكاوى ورفع الظلم عن النزلاء الذي يتعرضون له من العاملين.. لافتا إلى أنه سيتم استكمال التدشين في بقية فروع المصلحة بالمحافظات ومراكز الحجز الاحتياطية في المرحلة الثانية.

وحث العقيد البهكلي النزلاء على الابتعاد عن تقديم الشكاوى الكيدية.. مشددا على موظفي وعمال الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية ضرورة تلافي القصور ومعاملة النزلاء وفق التوجيهات القرآنية ومبدأ الإصلاح والتأهيل.. مؤكدا عدم التهاون في محاسبة من ثبت بحقه أي تجاوز يخل بالعمل ومبدأ السلوك الوظيفي وفق الإجراءات القانونية.

وعبر مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح عن شكره لموظفي الإصلاحيتين ومراكز الحجز الاحتياطية على ما لمسه من انطباعات النزلاء وارتياحهم على التعامل وتقديم الخدمات المتاحة.

حضر التدشين نائب مدير وحدة الشكاوى بفرع جهاز المفتش العام بالمصلحة عبدالوهاب حسن الحوثي، ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح هيبل، ومدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء، ومدراء مراكز الحجز الاحتياطية بالأمانة، ومدير العلاقات والإعلام بالمصلحة معين محمد حنش، ومدير مكتب فرع المفتش العام بالمصلحة نبيل الحسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى