أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزيرا الداخلية والاتصالات يتفقدان شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

زار معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ومعه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور مسفر النمير الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وخلال الزيارة أطلع اللواء عبد الكريم الحوثي، والدكتور مسفر النمي ، ومعهما اللواء عبد الحميد المؤيد، رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، واللواء علي حسين الحوثي، مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية، على سير العمل في مختلف تخصصات الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وما شهدته من نقلة نوعية في مستوى أساليب ووسائل العمل، أو برامج تأهيل الكوادر.

وتفقدا التقنيات الحديثة التي أدخلت في العمل الأمني، والإنشاءات الحديثة، ومنها البوابة المركزية الذكية، التي أنشئت حديثا وزودت بنظام تقني مطور.

واستمع وزيرا الداخلية والاتصالات من مدير عام شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس ، إلى شرح مختصر لآلية العمل باستخدام التقنية بفرع القيادة والسيطرة في المنشآت وحماية الشخصيات، والتي سيتم افتتاحها- -بإذن الله- قريبا-، مبينا أن غرفة العمليات تحتوي على أحدث أجهزة الاتصالات وكاميرات المراقبة المزودة بأنظمة التعريف على هوية الزائرين للمنشآت التي شملها نظام المراقبة.

وأكد العميد أحمد البنوس على أهمية تفعيل الإمكانات المتوفرة وتوظيفها فيما يحقق المصلحة العامة.

وأشاد وزير الداخلية بمستوى أداء الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات، في مختلف الجوانب، وحث قيادتها ومنتسبيها على بذل المزيد من الجهود، والاستمرار في تحقيق الإنجازات.

بدوره أبدى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور النمير ، استعداد الوزارة بتكليف فريق فني يساعد في تنفيذ عملية الربط الشبكي وإنشاء أماكن خاصة بالأجهزة لضمان أن يكون أداؤها بالشكل المطلوب.

حضر الزيارة نائب مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري وعدد من مديري الإدارات ونوابهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى