أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار.. شرطة مديرية جهران تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديرية جهران بمحافظة ذمار، فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد وعرفانا ووفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الدين والوطن.

وخلال الفعالية بحضور مشرف عام المديرية أبو عقيل الكبسي، أعتبر مدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله حمود الخطيب أن الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة نستلهم منها الدروس والعبر من النتائج العظيمة التي حققتها تضحيات الشهداء والتي نعيشها اليوم بعزة وكرامة وحرية، والأهداف والغايات النبيلة التي رسمتها المسيرة القرآنية الظافرة.

وتطرق المقدم الخطيب إلى تضحيات الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وقوة وصبر وثبات المجاهدين الذين الحقوا بالعدو الصهيوني هزائم منكرة.. مشيدا بموقف القيادة الثورية والسياسية المناصر للقضية الفلسطينية والأقصى الشريف قولا وفعلا.

من جانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي بدور الشهداء في إحياء الأمة والحفاظ على كرامتها واستقلالها الامر الذي يستدعي الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لذويهم.

وتخللت الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر أبو حيدر الراشدي عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى