إنجازات أمنيةضبط واستعادة مسروقات

استعادة جرافة وسيارتين ودراجتين ناريتين في الأمانة وخمس محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

ضبطت شرطة وقوات النجدة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، وصعدة، وريمة، والحديدة، وحجة متهمين بالسرقة، كما تم استعادة سيارتين ودراجة نارية ومسروقات أخرى تم الإبلاغ عنها.

حيث ضبطت شرطة مديرية السبعين في أمانة العاصمة متهما صومالي الجنسية بسرقة 3 الآلف و600 دولار، و200 ريال سعودي، و30 ألف ريال يمني من منزل إحدى المواطنات، وأوضحت شرطة المديرية أنها استعادت مبلغ ألفي دولار.

كما ضبط مركز شرطة بني حوات بالأمانة متهما بسرقة باص نوع ” دايو” تابع لأحد المواطنين.

وفي ذات السياق استعادت قوات النجدة بالأمانة، سيارة نوع “كورلا” تحمل لوحة معدنية تابعة لسيارة صالون مسروقة ومعمم عليها من أمن الأمانة، كما استعادت قوات النجدة دراجة نارية معمم عليها من أمن الأمانة.

وفي محافظة صنعاء استعادت شرطة مديرية صنعاء الجديدة، جرافة (كتريلر) تابع لأحد المواطنين.

فيما استعادت شرطة مديرية صعدة – مركز المحافظة- وبالتعاون مع شرطة مديرية سحار دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين.

وضبطت شرطة مديرية الجبين في محافظة ريمة مجموعة من المتهمين بسرقة أحد المخازن التابعة لمكتب الصحة والسكان.

وحذرت شرطة المديرية أنها لن تتهاون في ضبط كل من يحاول العبث بالأملاك الخاصة والعامة وتقديمه للعدالة لينال جزائه الرادع.. مستغربة من بشاعة النفوس الجريئة على الإقدام وسرقة مواد وأجهزة يحتاجها المرضى.

وفي محافظة الحديدة ضبطت شرطة مديرية الجراحي، متهما بسرقة مجوهرات ” ذهب”، وهاتفين نقّال نوع ” سامسونج” من منزل أحد المواطنين.

وضبطت شرطة مديرية كشر في محافظة حجة، متهما بسرقة مبلغ 5 آلاف ريال سعودي من منزل أحد المواطنين، كما ضبطت شرطة ذات المديرية متهما بسرقة مزرعة قات تابعة لأحد المواطنين.

وأحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى