أخبار الأنشطة و الفعاليات

الوكيل المساعد اللواء مارش يفتتح المبنى الجديد لإدارة الشؤون المالية بشرطة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الآخر 1445هـ

افتتح اليوم، الوكيل المساعد بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء محمد مارش، ومعه مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف محمد الشامي، نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط.. المبنى الجديد لإدارة الشؤون المالية لشرطة محافظة الجوف.

وخلال الافتتاح بحضور مدير إدارة الشؤون المالية في شرطة محافظة الجوف العقيد محمد حسين الغيلي، ونائبه المقدم عبدالسلام الرازحي، طاف اللواء مارش على كافة الأقسام بالمبنى الجديد، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تهدف إلى تقديم الخدمات للمواطنين ومنتسبي الأمن في المحافظة بكل سهولة ويسر.

وأطلع اللواء مارش، على كافة المشاريع الخاصة بشرطة المحافظة وسير العمل فيها، كما اطلع على مجريات العمل بإدارة الشئون المالية، والنظر في الخدمات المقدمة ومناقشة فرص تطويرها وتحسينها.

بدوره قدم العقيد الغيلي شرح تفصيلي عن آلية عمل قسم إدارة الشئون المالية بشرطة المحافظة، ومستوى الأداء العملي  والخدمات المقدمة.. وأشاد الزوار بجهود وأداء إدارة الشؤون المالية، وحثوا كافة العاملين إلى بذل أقصى الجهود لتسهيل اجراءات تقديم الخدمات لمنتسبي شرطة المحافظة وللمواطنين.

وفي ختام الزيارة شكر مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف، قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي على كل الجهود التي تبذلها من أجل النهوض بالأجهزة الأمنية والمصالح التابعة للوزارة في كافة المحافظات، مما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى