أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يرأس اجتماعا موسعا لقيادات الوزارة والمصالح والإدارات العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الآخر 1445 هـ

ترأس معالي وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، اجتماعا موسعا لقيادات الوزارة، لمناقشة آلية العمل خلال المرحلة المقبلة وتفعيل برنامج الصمود.

وفي الاجتماع بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى رئيس البرنامج الوطني للصمود بالوزارة، ومفتش عام الوزارة اللواء عبد الله الهادي، بارك وزير الداخلية الضربات الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني ضمن عملية طوفان الأقصى.

وأشار معالي وزير الداخلية إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية التي استهدفت العدو في العمق بدفعةٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرةِ أحيت الآمال الشعوب العربية وأربكت العدوان الصهيوني الأمريكي، ولبّت مطالب الشعب اليمني الحر المتوقد للمشاركة في القتال ضد العدو الصهيوني.

وأكد أن ما قامت به القوات المسلحة من عمليات بطولية، يأتي في إطار تنفيذ وعود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الرد اليمني على جرائم الاحتلال يأتي بتفويض شعبي وتأييد من المكونات السياسية في اليمن باستثناء المرتزقة والعملاء وأنصار دول التطبيع.

وأكد معالي الوزير أن وزارة الداخلية بكل قطاعاتها منتسبيها رهن إشارة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله في معركة طوفان الأقصى وأي خيارات ينفذها.. والوزارة وكل منتسبيها جنود مجندة لكل توجيهاته وتوجهاته.

وجدد وزير الداخلية التأكيد على الحق المشروع للشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس والأرض والمقدسات الذي كفلته كافة الأعراف والمواثيق الدولية.

وحث الجميع على رفع الجهوزية واليقظة العالية والعمل في إطار المسؤولية الدينية والوطنية لإفشال أي تحركات للعدو وأدواته ومرتزقته في الداخل.

وشدد على ضرورة تحسين الأداء الأمني في مختلف الوحدات والقطاعات والإدارات في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

كما ناقش الاجتماع آلية تفعيل برنامج الصمود بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، واستعراض ما تم إنجازه في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية.

وبهذا الخصوص أكد معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ضرورة تنفيذ خطة برنامج الصمود الوطني بكل تفاصيلها، بالتعاون مع كافة الجهات المختصة والمعنية.

وأشار إلى تنفيذ وزارة الداخلية العديد من البرامج والأنشطة التي أسهمت بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لدى أبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.

وأشاد معالي الوزير بجهود الفريق العامل في البرنامج الوطني للصمود بوزارة الداخلية بما لمسته مديرية بني الحارث من ارتقاء في الأداء العملي بالمديرية.

من جانبه أكد نائب وزير الداخلية رئيس البرنامج الوطني للصمود بالوزارة ضرورة تعزيز النزول الميداني في المديرية وتقديم الخدمات للمديرية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بأمانة العاصمة.

وأشاد بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة في إطار برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث، حاثا الجميع على تقديم المزيد من الجهود لتحقيق النجاحات والانتصارات.

وفي ختام الاجتماع كرم وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى الوكيل لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي لتميز قطاع الموارد المالية والبشرية في برنامج الوطني للصمود بمديرية بني الحارث وماتم تنفيذه من مهام وأعمال في اطار البرنامج الوطني للصمود

حضر الاجتماع رئيس الأكاديمية العليا للشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي،  ووكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء عبدالعظيم محمد الحاكم، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ومدير عام أمن الأمانة اللواء الركن معمر هراش، وعدد من مدراء عموم الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى