أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لمناقشة تطوير قاعدة البيانات للقوى البشرية بشرطة محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 محرم 1445هـ

عقد بمقر شرطة محافظة صنعاء اجتماعا موسعا ضم مدراء ومندوبي القوى البشرية والتدريب والتوجيه بشرطة المحافظة.

وفي الاجتماع استعرض القائم بأعمال مدير القوى البشريه بشرطة المحافظة المقدم عبدالله علي الحمزي آلية تصحيح قاعدة البيانات للقوى البشرية في شرطة محافظة صنعاء من ضباط وأفراد.

وأشار إلى حرص قيادة شرطة محافظة صنعاء ممثلة بالعميد يحيى المؤيدي، على تاهيل الكادر البشري في جميع المجالات والاختصاصات.. مؤكدا أن الإدارة العامة للقوى البشرية بوزارة الداخلية بصدد تصحيح واعاده النظر في الهيكل الوظيفي والعمليات الادارية  للادارة العامه للقوى البشريه وفروعها  في الادارات والمصالح والقطاعات والمحافظات وتقليص الاجراءات من خلال توحيد قاعدة البيانات والربط الشبكي .

من جانبه أكد نائب مدير القوى البشرية بشرطة المحافظة المقدم عدي محمد عجلان، أن الأولوية لقيادة وزارة الداخلية تتضمن تثبيت القوة والاهتمام بالعنصر البشري.

وأشار إلى أن القوى البشرية تحرص على تقديم الخدمة وتسهيل الاجراءات للضباط والافراد وايصال المعاملات الخاصة بهم إلى الإدارة العامة للقوى البشرية عبر مندوب المحافظة.

بدوره تطرق مدير ادارة التوجيه والتدريب بشرطة محافظة صنعاء المقدم قائد فرحان درهم، إلى أهمية بناء القوة العاملة في المحافظة وتطوير الأداء في العمل الأمني وبما يلبي احتياجات المرحلة.. لافتا إلى أن البناء سيكون من خلال الدورات بشكل مدروس ومخطط له وتحليل الاحتياج التدريبي لكل ضابط وفرد وسيكون الاستهداف من خلال الاحتياجات التدريبية وبشكل منظم.

وأكد أهمية البناء من خلال اكساب الفرد المهارات العلميه والعملية كل في مجاله واختصاصه وتدشين الخطة التدريبية لعام 1445هـ.

حضر الاجتماع مدراء ومندوبي القوى البشرية والتدريب والتوجيه بشرطة محافظة صنعاء وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى