أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية الدراسات العليا تحتفي باستقبال دفعة جديدة من المتقدمين للدراسة في قسم الدراسات العليا

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الأول 1445هـ

احتفت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة باستقبال المقبولين من المتقدمين للدراسات العليا لنيل درجة الماجستير في علوم الشرطة في تخصصات العلوم الجنائية والإدارية والأمنية والاجتماعية.

وفي حفل الاستقبال الذي حضره نائب رئيس أكاديمية الشرطة للشؤون التعليمية اللواء. أ.د. نديم محمد  الترزي .. ألقى اللواء .أ.م.د مسعد ضيف الله الظاهري رئيس الأكاديمية، كلمة رحب فيها بالدارسين المقبولين، وحثهم على احترام الوقت، والاستفادة من المحاضرات والتفاعل معها، وتجنب بعض السلبيات التي من شأنها تثبيط العزائم والتحلي بالصبر والمسؤولية.

بدوره أشار مدير كلية الدراسات العليا العميد .أ م.د . محمد منصور الصايدي، إلى أن قبول هذه الدفعة بالتزامن مع مرحلة التغييرات الجذرية التي أطلقها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، يجعل من رؤية وهدف الدارسين؛ هو التغيير نحو الأفضل في أساليب ووسائل مكافحة الجريمة، والعمل الإداري والأمني، كما حث الدارسين على الإستفادة من البرامج العلمية والالتزام بأنظمة ولوائح الكلية، والحرص على أن تكون هذه الدفعة حافلة بالعطاء متميزة بحسن الأداء وبما يحقق التغيير الذي ينشده كل مخلص لهذا الوطن الحبيب.

حضر حفل الاستقبال نائب مدير كلية الدراسات العليا للشؤون التعليمية العميد. أ.م.د يحيى الصرابي، ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والدارسون وموظفو الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى