أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يدشن إجراءات التدوير الوظيفي للضباط العاملين في أمن المنشآت الحكومية والخاصة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شوال 1445هـ

دشن نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، تنفيذ إجراءات التدوير الوظيفي لكافة ضباط الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وخلال التدشين أكد اللواء عبدالمجيد المرتضى أهمية أن نرسخ في أنفسنا بأن المسؤولية عبادة وليست مكسب مادي ولا دنيوي ولا معنوي.

وأوضح أن التدوير مبدأ أساسي وضع على معايير عملية روعي فيها مصالح الجميع، لذا نأمل من الجميع الحفاظ على الروح العملية، مع الحرص على أن تكون أعمالنا خالصة لوجه الله سبحانه وتعالى.

وأشار إلى أن المسيرة القرآنية قد انتقلت نقلة كبيرة جدا، ويجب علينا أن ندرك ذلك وأن نكون بمستواها، من خلال بناء النفسية وتطوير القدرات العملية.

من جانبه أكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، أن التدوير تم التوجيه به والموافقة على آليته المدروسة من قبل قيادة وزارة الداخلية، وهو بحسب المعايير التي تراعي الجانب المالي، واستقرار الضباط، والعديد من الجوانب الأخرى.

وبين أن التدوير الوظيفي مبدأ ثابت تعمل به وزارة الداخلية بصورة دائمة بهدف الارتقاء بالعمل في الميدان وبمختلف الجوانب الإدارية الأخرى.

وأوضح العميد البنوس، أن هذه هي المرحلة الأولى وأن شاء الله سيتبعها مراحل أخرى ستستمر حتى تشمل كافة الضباط وقادة الكتائب بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت، حيث تم تفعيل التقارير الشهرية التي من خلالها يتم تقييم عمل كافة الضباط والأفراد من منتسبي شرطة حراسة المنشآت.

وفي ختام التدشين الذي حضره عدد كبير من قادة الكتائب والسرايا والضباط بشرطة حراسة المنشآت تم التوقيع على مشروع التدوير الوظيفي للضباط العاملين في أمن المنشآت الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى