أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بقطاع الأمن والشرطة تتفقد المراكز الصيفية في حي الحضن بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

تفقدت قيادات بقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اليوم المراكز والمدارس الصيفية في حي الحضن بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء.

وشملت الزيارة التي شارك فيها رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور، ومستشار وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة العميد محمد الصباري، ومدير إدارة التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل العقيد عبدالجليل الحفاشي، مركز الشهيد القائد، ومركز مدرسة 21 سبتمبر، ومركز الشهيد الصماد، ومركز طوفان الأقصى.

واطلع الزائرون على سير أنشطة وبرامج المراكز والمدارس الصيفية ومستوى الإقبال عليها.. مؤكدين أهمية ودور الأنشطة الصيفية في تحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة ومن فراغ العطلة.

وحثوا المعلمين في المراكز على تفعيل كافة الأنشطة المصاحبة للعملية التعليمية وإبراز وتنمية القدرات الثقافية والإنشادية وغيرها لدى الطلاب وصقلها.

كما حث الزائرون الطلاب على استغلال أوقاتهم في الفترة الصيفية والاستماع الجيد للدروس وحفظ القرآن الكريم.. داعين الآباء والوجهاء لزيارة أبنائهم في المدارس والمراكز الصيفية وتشجيعهم، والمساهمة بدعمها.. وثمنوا جهود مدراء المدارس في إنجاح العملية التعليمية داخل المدارس والمراكز الصيفية.

شارك في الزيارة عدد من القيادات والضباط بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى