أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الحديدة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا ضم مدراء الإدارات ومراكز الشرطة لمناقشة الخطة الأمنية ومستوى الأداء الأمني.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، أشاد اللواء الجرادي بجهود رجال الأمن، والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في مجال ضبط الجريمة قبل وقوعها والحد منها وتعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأكد اللواء الجرادي، ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني والجاهزية الأمنية، والتفاعل مع البلاغات الأمنية والجنائية المختلفة، وإفشال مخططات العدو الذي يسعى لاستهداف الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد اللواء الجرادي، على أهمية العمل وفق خطط واضحة لمتابعة القضايا المجهولة التي تعد حمل ثقيل إذا استمرت دون الكشف عن مرتكبيها، وتكثيف التحريات، والتنسيق المستمر فيما بين فرع البحث الجنائي وأقسام الشرطة ومختلف الوحدات الأمنية.

ونوه بأهمية متابعة إنجاز البلاغات أولا بأول، وعدم تأخير البت في القضايا، وإنجاز معاملات المواطنين، خلال تنفيذ المهام الموكلة إليهم بهدف تحسين الأداء العملي وتلافي أي أخطاء قد تحدث في المستقبل.

وجدد اللواء عزيز الجرادي، التأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل العمل الأمني، والحرص على تقديم صورة نموذجية عن رجال الأمن، من خلال التعامل الراقي مع المواطنين، وتسهيل معاملتهم بما يحفظ كرامتهم، وحماية حياتهم وأمنهم وأعراضهم وممتلكاتهم.

وحث مدير عام شرطة المحافظة على ضرورة تطوير الأداء الأمني، بما يسهم في تعزيز الأمن والحد من ارتكاب الجرائم، والتنسيق والتعاون بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية وإحالة جميع القضايا بعد استكمال الإجراءات إلى جهة الاختصاص وفقا للقانون.

حضر الاجتماع مساعدو مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة المجتمعية والموارد المالية والبشرية، العقيد عمر مقبلي، والعقيد الأشتر الدعبوش، وعلي الهادي، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صادق الزايدي، وعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى