أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تعزيز التعاون المشترك بين النيابة وشرطة محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الأول 1445 هـ

عُقد بمحافظة صنعاء اجتماعا مشتركا ضم رئيس نيابة استئناف صنعاء القاضي وضاح القرشي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي وأعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء النيابات بالمحافظة والمديريات.

وناقش الاجتماع بحضور مدير بحث المحافظة العقيد ياسر النقيب، عددًا من الصعوبات التي تواجه النيابة العامة والشرطة، والعمل على تقوية أواصر العلاقة والترابط بينهما، بما يرفع من وتيرة العمل وتعزيز الشراكة إلى أعلى مستوى في الجمهورية.

وأكد الاجتماع ضرورة إنشاء نيابة مناوبة، خلال الإجازات والعطلات الرسمية، للبت في القضايا، والحرص على تحريك الملفات وتحقيق العدالة.

وأشاد رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بالتعاون المشترك بين السلطة القضائية والأجهزة الأمنية في المحافظة بما يعزز من الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وحث على تذليل كافة الصعاب وتجاوز أي تحديات تقف عائقا بين النيابة والأمن.

من جانبه، تطرق مدير عام شرطة محافظة صنعاء إلى العمل المشترك بين النيابة والشرطة، باعتبارها منظومة موحدة لتحقيق العدالة وإنصاف المظلومين.

وأكد حرص شرطة المحافظة على تنفيذ اللوائح والإجراءات القانونية وتعزيز التعاون المشترك مع النيابة.

حضر اللقاء، مدراء المناطق الأمنية، ومدراء امن المديريات، ومدير مكتب المدير العام ومدير القيادة والسيطرة ونائبه ومدراء البحث في المديريات، ومدراء المديريات ومدراء مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى