أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمأرب يتفقد النقاط الأمنية بمديرية مجزر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ربيع الأول 1445 هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف، ومعه قائد الحزام الأمني للمديرات المحررة من مرتزقة العدوان .. الرائد مبخوت صالح الشريف، النقاط الأمنية التابعة لقوات النجدة في مديرية بمديرية مجزر.

حيث اطلع العقيد صالح الشريف ومعه مساعد قائد قوات النجدة في المحافظة ناجي الشريف.. على أحوال المرابطين من قوات النجدة في النقاط الأمنية بمنطقتي حجر والصفراء وتفقد مستوى الأداء الأمني والإنضباط.

وخلال الزيارة استمع العقيد الشريف إلى قادة وضباط وأفراد النقاط الأمنية، الذين .شرحوا له ابرز الإشكاليات والمعوقات في ميدان العمل، والحلول والمعالجات الممكنة لها.

واكد العقيد الشريف ضرورة تحسين الأداء الأمني والتركيز على المشتبهين والمطلوبين أمنياً، وحث على بذل المزيد من الجهود في مكافحة تهريب المخدرات القادمة من مناطق سيطرة العدوان ومرتزقته.

وشدد العقيد الشريف على الإهتمام بتطبيق برنامج رجال الله وحسن التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم في النقاط الأمنية، لافتاً إلى أن أفراد الأمن في النقاط الأمنية هم وجه المسيرة القرآنية ويجب عليهم تمثيلها التمثيل اللائق.

وأشاد العقيد الشريف بالجهود الكبيرة التي يبذلها قادة وضباط وأفراد النقاط الأمنية في مكافحة تهريب المخدرات وما حققوه من إنجازات مهمة في الحد من تهريبها.

وفي ختام الزيارة قام العقيد الشريف بزيارة لروضة الشهداء في منطقة براقش، وأشار إلى أهمية السير على خطى الشهداء العظماء وتجديد العهد لهم بالوفاء لدمائهم الطاهرة وإستلهام الدروس من تضحياتهم الجسيمة وصبرهم وجهادهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى