احصائيات أمنية

خلال شهر صفر | قوات النجدة ومكافحة التهريب بمحافظة عمران تحقق إنجازات نوعية في ضبط عمليات التهريب |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الأول 1445 هـ

حققت قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب في محافظة عمران إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني خلال شهر صفر الماضي للعام 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب بالمحافظة أنه خلال شهر صفر، أنه تم ضبط 9 الآلف ومائة ريال عملة غير قانونية، التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، وضبط 161 ألف ريال سعودي مزورة.

وتضمنّت الإحصائية ضبط 30 كيلو جرام من الحشيش، وضبط مطلوب في تجارة وترويج الحشيش، و3 متهمين في تجارة وترويج الحشيش وبحوزتهم 180 قرطاس تستخدم لتغليف الحشيش المخدر، وضبط وسيلة نقل، وقطعة سلاح آلي.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بقوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، 155  كرتون، و399 قرطاس، و278  علبة مبيدات زراعية ممنوعة ومهربة تحتوي على مواد تسبب السرطان، وضُبط على خلفيتها 11 متهما و7 وسائل نقل مختلفة، و29 كرتون أدوية وكذلك 100 باكت أدوية مختلفة ومهربة، و307 كراتين زبيب صيني خارجي مهرب، 129 كرتون عصائر بودره ذرار مهربة.

وتضمنّت الإحصائية الصادرة من قوات النجدة خلال الفترة الماضية، ضبط 57 قضية جنائية مختلفة، أهمها ضبط 4 أشخاص مطلوبين جنائيا في قضايا جنائية، و3 أشخاص مطلوبين أمنياً في قضايا جنائية، و27 وسيلة نقل مختلفة، و3 قطع سلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى