أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئاسة مصلحة خفر السواحل تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت رئاسة مصلحة خفر السواحل أمسية ثقافية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها عضو مجلس النواب الشيخ محمد الطوقي، وعضو رابطة علماء اليمن الأستاذ عبدالله الضحياني، ووكيل مصلحة خفر السواحل العميد سليمان القيسي، أكد عضو رابطة علماء اليمن وعضو مجلس الشورى اللواء يحيى المهدي بأن احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة الدِّينية العظيمة، يبعث الفخر والاعتزاز، ويجسد ارتباط اليمنيين بالنبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وتمسّكهم بمنهجه منذ فجر الإسلام.

ودعا اللواء المهدي إلى التفاعل الجماهيري الكبير والخروج المشرف في الثاني عشر من شهر ربيع الأول لإحياء مناسبة المولد النبوي التي من خلالها نوصل رسائل قوية للعالم بتمسك أهل اليمن وارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم.

واستعرض المهدي الدروس المستقاة من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم الذي جاء لهداية البشرية ووحدة الأمة، معتبراً هذه المناسبة محطة للتزود منها في تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين المسلمين دولاً وشعوباً.

من جانبه أكد مدير التوجيه العقيد عبدالكريم العنسي، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وضرورة الاقتداء بقيم وأخلاق الرسول الأعظم.

واعتبر العقيد العنسي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، محطة لتعزيز الارتباط الروحي والوجداني الوثيق لأبناء الشعب اليمني بنبيهم الذي آزروه ونصروه.

حضر الفعالية مدير عام التدريب والتوجيه العميد حسين عبدالله فضة، ومدير عام السيطرة العميد محمد احمد القحوم، ومدراء العموم ونوابهم وضباط ومنتسبي المصلحة، وعدد من الأكاديميين والوجاهات والشخصيات الاجتماعية من مديرية الثورة وشعوب وبني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى