أخبار الأنشطة و الفعاليات

إصلاحية شرق الامانة (الثورة) تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

أقامت إصلاحية شرق العاصمة (اصلاحية الثورة) أمسية خطابية احتفالاً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بين أوساط النزلاء.

وفي الأمسية التي حضرها مندوب عن رئيس لجنة السجون “كميل فهد غثايه” ومدير فرع التأهيل بإدارة شرطة العاصمة العميد يحيي صلاح، ومدراء السجون الاحتياطية .. أشار مدير إصلاحية شرق الأمانة الرائد محمد المؤيد إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتجسيد اتباع الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم، في حياتنا .. وقال المؤيد بان كل عام تحل علينا هذه المناسبة العظيمة.

وأكد مدير إصلاحية شرق الأمانة (الثورة ) أن هذه المناسبة لها مكانة كبيرة بين أهل اليمن وفضائلهم عند النبي الكريم، ودورهم التاريخي في مناصرة الرسول ودورهم على مر التاريخ في حمل راية الإسلام ونشره في مختلف أرجاء المعمورة.

واعتبر المؤيد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف محطة توعوية لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

وألقى نزلاء الاصلاحية كلمات اعتبرت الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاء بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيدا على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية والسير على نهج النبي الخاتم في نشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

ولفتت الكلمات، إلى أن هذه المناسبة العظيمة تأتي لتجسيد صفات وأخلاق خير البرية باعتبار ذكرى مولده الشريف محطة انطلاق للسير على نهجه القويم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد والاشعار المعبرة عن هذه المناسبة العظيمة نالت جميعها استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى