أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةاخبار قيادة وزارة الداخلية

الإدارة العامة للإمداد والتموين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية صباح اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.. القى المدير العام للإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، كلمة ترحيبية، أكد خلالها أهمية استمرار الارتباط برسول الله، والعمل وفق نهجه القويم، ومواجهة الأفكار المضللة التي تسيء للرسول الكريم.
ولفت العميد مفضل إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي، هو احتفاء بزوال الجهل ونشر العلم وترسيخ الإيمان في نفوس الناس والقضاء على العصبيات والقوميات وقيادة البشرية نحو العزة والكرامة.
ودعا العميد مفضل الجميع إلى التفاعل والتحشيد للفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف، التي ستقام في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

من جانبه أشار عضو المكتب الثقافي لأنصار الله الأستاذ عبد الكريم عاطف، إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وما يمثل ذلك من مكانة عظيمة في وجدان أبناء الأمة والرد على كل من يحاول النيل من شخص رسول الله من قبل الأعداء.

واستعرض جوانب من صفات الرسول الكريم، وإلى المعجزات التي حدثت في ذلك اليوم العظيم الذي أشرق الكون بمولده الكريم، ودلالات وأبعاد إحياء هذه المناسبة للتذكير بسيرته العطرة وفضائله والدعوة لتجسيد القيم والمبادئ والأخلاق التي عاشها في الواقع المعاصر.

وحث المشاركين على الحضور المشرف، والتأسي بأخلاق الرسول وصفاته صلى الله عليه وسلم بما يعكس الإيمان العميق بالمبادئ الإنسانية والأسس التي جاء بها الرسول الأعظم رحمة للعالمين.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم 120 من منتسبي الإدارة العامة للإمداد والتموين المشاركين في العرض العسكري لوزارة الداخلية “لهم الأمن”.

حضر الفعالية مساعد وكيل القطاع للشؤون المالية العميد علي المنصور، ونائب مدير الإمداد والتموين العقيد فهد علي طاهر، ومساعدي مدير عام التموين، ومدراء الإدارات وعدد من الضباط والصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى